حملة تضامنية من الجماهير الودادية لانقاد مدرب الفريق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


بدأ جمهور الوداد الرياضي البيضاوي حملة تضامنية مع مدرب فرع كرة السلة، زيلكو، الذي يعيش حالة صعبة بسبب تأخر صرف رواتبه الشهرية لأكثر من 10 أشهر. وحسب مصادر مقربة من المدرب فإن زيلكو يعيش وضعا صعبا جدا، حيث أن آخر أجر توصل به كان قبل 10 أشهر، مشيرة إلى أنه المدرب صرف كل ما يملك، نصفه على الفريق نفسه وأصبح بدون أي مدخول ولم يعد يجد ما يسد به أبسط إحتياجاته، وأضاف المصدر “قبل أيام تكلمنا وعلمت أنه يفتقد للكهرباء والماء بمنزله بسبب عدم قدرته على تسديد فاتورتهما، واليوم الرجل فقد أكثر من 10 كيلوغرامات ويعيش على بعض المساعدات البسيطة”. ويتمنى الوداديون أن يتم حل مشكل المدرب بشكل سريع حفظا لماء وجه الفريق واعترافا للخدمات التي أسداها المدرب لفرع كرة السلة وتتويجه معه بالنجمة الصفراء.



from موقع بطولة http://ift.tt/1H6uaYQ
التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات المدونة TOTSPORT نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من المدونة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

© 2015 - All video rights reserved to their original owners and to the websites that make the embedded feature available. coolkora.com does not host any of the videos embedded here. All videos are uploaded by football / soccer fans to websites like YouTube or Dailymotion or veetle. Our mission here, is to organize those videos and to make your search for the latest soccer goals and Live Streaming easyer.

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة © ويكي زوم
TOTSPORT
TOTSPORT © 2014