أوناجم يتحدث عن شرف اللعب للوداد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عبر الوافد الجديد على القلعة الحمراء محمد أوناجم،  عن سعادته باللعب في صفوف الوداد ، وحمل قميصه الموسم المقبل، وأنه يسعى لضمان مكانته ضمن التشكيلة الرسمية لفريق طوشاك. وقال أوناجم في تصريح خص به موقع “جيني كود”، أنه سيبدل قصارى جهده ل ضمان رسميتيه، وكسب ثقة المدرب والجماهير الودادية، وأنه فرح كثيرا بعد تصفيقات الجماهير البيضاوية في مباراة ليلة يوم أمس لحظة دخوله الميدان، مع المنتخب الوطني المحلي، الأمر الذي لا يمكن إلا أن يكون حافزا معنويا للعطاء مع الوداد. يرجى الذكر أن محمد أوناجم وقع مع فريق الوداد في وقت سابق عقدا مبدئيا يمتد لخمس سنوات، قادما إليه من فريق شباب أطلس خنيفرة.



from موقع بطولة http://ift.tt/1Gi1Q1V
التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات المدونة TOTSPORT نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من المدونة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

© 2015 - All video rights reserved to their original owners and to the websites that make the embedded feature available. coolkora.com does not host any of the videos embedded here. All videos are uploaded by football / soccer fans to websites like YouTube or Dailymotion or veetle. Our mission here, is to organize those videos and to make your search for the latest soccer goals and Live Streaming easyer.

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة © ويكي زوم
TOTSPORT
TOTSPORT © 2014