غوارديولا يصدم بنعطية والسبب راموس

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انضم فريق بايرن ميونيخ، إلى صراع الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ووفقا لتصريحات الصحافي بيبي استرادا، المقرب من النادي الملكي، على برنامج (التشيرنجيتو) الإسباني، فإن إدارة بايرن ميونيخ وبتوصية من المدرب الإسباني جوزيف غوارديولا عرضت مبلغ 60 مليون أورو على طاولة مفاوضات ريال مدريد لضم المدافع راموس في عقد يمتد إلى مدة 5 سنوات. وأكد استرادا، أن وضعية فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم سيرجيو راموس صاحب الـ 29 سنة، ستكون صعبة للغاية بعد العرض المغري المقدم من إدارة العملاق البافاري. وحسب تصريحات استرادا، فقد تحدث وبير غوارديولا وكيل أعمال بيب غوارديولا مع رينيه راموس، شقيق ووكيل أعمال سيرجيو راموس للاتفاق على كافة الأمور والترتيبات اللازمة لإغلاق الصفقة. ومن جهة أخرى، أوضحت وسائل الإعلام الألمانية أنه في حال انضم راموس إلى بايرن ميونيخ، سيجد اللاعب المغربي المهدي بنعطية كثير من المشاكل لإيجاد مكانه ضمن التشكيل الرسمي للنادي البافاري، لاسيما أن جوزيف غوارديولا من المنتظر أن يعتمد على مواطنيه راموس وخافي مارتينيز.



from موقع بطولة http://ift.tt/1Hx2EFY
التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات المدونة TOTSPORT نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من المدونة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

© 2015 - All video rights reserved to their original owners and to the websites that make the embedded feature available. coolkora.com does not host any of the videos embedded here. All videos are uploaded by football / soccer fans to websites like YouTube or Dailymotion or veetle. Our mission here, is to organize those videos and to make your search for the latest soccer goals and Live Streaming easyer.

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة © ويكي زوم
TOTSPORT
TOTSPORT © 2014